ضمن الشراكة الإجتماعية مؤسسة طراد العقارية تزور القطاعات العسكرية والحكومية بالحرث

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي : سجئ الفقيهي .

قامت مؤسسة سلطان طراد العقارية وضمن شراكاتها المجتمعية ممثلة بالشيخ سلطان بن منصور بن طراد بزيارة للمؤسسات العسكرية والحكومية بمحافظة اليوم الاحد الموافق١٤٣٨/٨/٢٥ھ وقدا بدات الزيارة بمقر المحافظ حيث كان في استقباله محافظ الحرث الإستاذ سفر بن سعد الشهراني والذي قدم شكره للشيخ طراد على هذه اللفتة الموفقة والتي تنم على حرص المؤسسة على دعم من هم في الخطوط الامامية.
فيما قدم الشيخ شكره وتقديره للمحافظ الشهراني على كريم الضيافة وحسن الاستقبال وتم تقديم درع تذكاري لسعادته وبعض الهدايا العينية لموظفي المحافظة.
عقب ذلك توجه الشيخ طراد الى مركز الخشل وكان في استقباله رئيس مركز الخشل الإستاذ عبده بن احمد دوداني الذي أعرب عن سعادته بهذه الزيارة والتي ليست مستغربة على الشيخ طراد .
ثم توجه بعد ذلك الى مستشفى الحرث العام وكان في مقدمة مستقبليه إلاستاذ علي بن احمد حمدي والذي قدم شكره بهذه البادرة من الشيخ طراد والتي ليست الأولى من نوعها.
بعد ذلك توجه الشيخ طراد الى ادارة المجاهدين وكان في استقباله مدير ادارة المجاهدين بالحرث موسى بن سالم الآبياتي والذي سر بهذه الزيارة وحمد الله تعالى على الآمن والآمان بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة  وإخواننا من القوات المسلحة وحرس الحدود وما تقدمه ادارة المجاهدين من الدعم اللوجستي .
وشملت الزيارة ادارة الدفاع المدني وبلدية الحرث .
عقب ذلك شرف الشيخ سلطان طراد الحفل المعد بقيادة قطاع حرس الحدود بالحرث وكان في استقباله سعاده قائد قطاع الحدود بالحرث العقيد قاسم بن مهدي منقري والذي رحب سعادته بهذه الزيارة واثنى ما تقدمه الموسسة من شراكات مجتمعية لخدمة الدين والوطن .
بعد ذلك ألقى الشيخ طراد كلمة لضباط وافراد القيادة أشاد فيها بإستبسالهم وقوة رباطهم وما هم فيه  وافراد القوات المسلحة من شرف عظيم للذود عن حياض الدين والوطن داعيا الله تعالى ان ينصرهم نصرا مؤزرا وان يفتح لهم فتحا قريبا وان يحفظ بلادنا وأمننا وولاة امرنا من كل سوء ومكروه وان يديم على هذه البلاد الآمن والآمان بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله وولي عهده سمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  آل سعود وولي ولي عهده سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
ثم قدم سعادة العقيد المنقري درع تكريمي للشيخ سلطان بن طراد ، عقب ذلك تناول الجميع وجبة الغداء المعدة لذلك.


رضوان  عبدالله رضوان عبدالله
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

• مواليد لبنان ، صورعام 1962 • اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية 1993 . • حائز على دبلوم على المناهج الحديثة ( اللغة الانكليزية ) من وزارة التربية و التعليم اللبنانية عام 2000 • حائز على دبلوم بالثقافة البدنية / أكاديمية الثقافة البدنية ـ براغ عام 2001 • حائز على دبلوم تدريب مدربين من الجامعة اليسوعية عام 2005 • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015 . مدير النشر و العلاقات الدولية في شبكة نادي الصحافة السعودي

48  386 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة