نائب أمير منطقة جازان يعزي أسرة الشهيد الغزواني

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 شبكة نادي الصحافة السعودي-نوره العجران:عرعر 

   نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آلِ سعود نائب أمير منطقة جازان اليوم ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب وكيل الرقيب يحي بن محمد قاسم غزواني أحد منسوبي القوات المسلحة  الذي أستشهد في ميدان الشرف والبطولات مدافعاً عن دينه و وطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.
وعبّر سموه أثناء زيارته لأسرة الشهيد بمحافظة العيدابي ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد, سائلاَ الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته, ومؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن . 
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ، ولسمو أمير منطقة جازان ، مؤكدين حرص وأهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى انه استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.
حضر زيارة العزاء مدير شرطة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني 
ووكيل محافظ العيدابي عيسى بن عبده العقيلي وشيخ شمل قبائل بلغازي الشيخ علي بن حسن غزواني .


رضوان  عبدالله رضوان عبدالله
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

• مواليد لبنان ، صورعام 1962 • اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية 1993 . • حائز على دبلوم على المناهج الحديثة ( اللغة الانكليزية ) من وزارة التربية و التعليم اللبنانية عام 2000 • حائز على دبلوم بالثقافة البدنية / أكاديمية الثقافة البدنية ـ براغ عام 2001 • حائز على دبلوم تدريب مدربين من الجامعة اليسوعية عام 2005 • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015 . مدير النشر و العلاقات الدولية في شبكة نادي الصحافة السعودي

59  264 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة