السديري الثقافي و سوار ينظمان كيف تختار تخصصك الجامعي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الجوف - فواز الرويلي ينظم مركز السديري الثقافي بسكاكا و بالتعاون مع جمعية سوار للتنمية الأسرية بصوير ، دورة تدريبية مجانية موجهة للطلاب و الطالبات بعنوان "كيف تختار تخصصك الجامعي؟" تقدمها الدكتورة هند بنت حامد الحازمي عن بعد عبر الأنترنت عن طريق تقنية zoom ، يوم الاثنين 15 ذي القعدة 1441هـ بدءَ من الساعة السابعة والنصف مساءً . حيث سيتعرف الطلاب خلال البرنامج على معادلة النجاح في اختيار التخصص بشكل علمي و صحيح والذي يعد من أهم القرارات المصيرية والهامة في مسيرة الطالب ، و الخطوات اللازمة لمعرفة التخصص المناسب من خلال معرفة ميول الطلاب و توجهاته ، و نوع الذكاء و الذي يتناسب مع دراسته الجامعية ، بالإضافة إلى التخصصات و الوظائف المناسبة و المتاحة في المستقبل . كما سيتمكن الطلاب من معرفة العوامل المؤثرة في اختيارهم التخصصات التي يرغبونها ، ومن أهمها :الاهتمامات ، القدرات ، فرص العمل المستقبلية .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  22 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661