المخدرات داء فتاك برنامج دعوي توعوي بالشؤون الإسلامية في جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان _جازان صحيفة صوت جازان ينطلق مساء الاثنين الخامس عشر من شهر ذي القعدة 1441هجرية البرنامج الدعوي التوعوي (المخدرات .. داء فتاك) الذي ينظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان بمحاضرات يستهلها فضيلة الشيخ أحمد بن محمد عريشي بالحديث عن (خطورة المخدرات على الجيل المسلم ) في تمام الخامسة مساءاً, ثم يتحدث فضيلة الشيخ جابر بن علي المدخلي عن (آفة المخدرات ) الساعة الخامسة والنصف . ومحاضرة عنوانها (التحذير من المسكرات والمخدرات وسبل الوقاية منها ) يلقيها فضيلة الشيخ حسين بن يحيى معافا الساعة السادسة مساءاً، وفي يوم الثلاثاء السادس عشر من ذي القعدة يلقي فضيلة الشيخ خالد بن أحمد النجمي في الساعة الخامسة مساءاً محاضرة عنوانها (التحذير من خطر التدخين والمخدرات ) , وأخرى بعنوان ( الشباب والمخدرات ) يلقيها فضيلة الشيخ أحمد بن محمد الشبيلي في الخامسة والنصف مساءاً ، وأخيراً محاضرة بعنوان (التحذير من القات والمخدرات وبيان أضرارهما ) لفضيلة الشيخ محمد بن أحمد العسيس في السادسة مساءاً. وأوضح فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذا البرنامج يأتي لتوعية الشباب بأخطار المخدرات على أنفسهم ودينهم ومجتمعهم وحثهم بالابتعاد عنها وعن مروجيها ومستخدميها وعدم الركض خلف الأصدقاء الذين يدعون إليها , ومضيفاً أن هؤلاء المروجين الذين يحاولون إخال هذه الآفة لبلادنا أنما هدفهم هو الشباب وجعلهم يحيدون عن الطريق السوي ليجعلونهم سلاحاً يقضي على وحدة صف شعب المملكة العربية السعودية وزعزعة الأمن والاستقرار داعيا الجميع لحضور محاضرات البرنامج للاستفادة والاستزادة من العلم الشرعي الصحيح . من جانبه قدم المدخلي الشكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على رعايته واهتمامه بهذا البرنامج وكافة البرامج التي ينفذها الفرع كما وجه الشكر لكل المشايخ والدعاة المشاركين في هذا البرنامج المبارك . يذكر أن جميع محاضرات برنامج ( المخدرات داء فتاك ) ستبث عبر قناة وزارة الشؤون الإسلامية في منصة يوتيوب والذي سيستمر ليومين .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  25 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661