الشؤون الإسلامية في جازان تنظم دورات علمية نسائية مكثفة عن بعد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الشؤون الإسلامية في جازان تنظم دورات علمية نسائية مكثفة عن بعد 
 
جازان / زهير الغزال 

 

تنطلق اليوم الدورات العلمية المكثفة النسائية الأولى التي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، وتستمر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري، ويشارك فيها عدد من الداعيات، حيث تنقل عبر البث المباشر على برنامج "زووم". 
فمن اليوم الأحد الرابع عشر وحتى التاسع عشر تلقي الدكتورة بركة بنت مضيف الطلحي دورة تشرح فيها كتاب "كشف الشبهات" عند الساعة السابعة والنصف مساء، كما تلقي الأستاذة عائشة بنت سعد القحطاني دورة في شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة، اليوم وغداً الاثنين عند الساعة التاسعة مساء.
وفي اليومين السادس عشر والسابع عشر، تلقي الأستاذة أمل بنت عبدالله كيلاني دورة في شرح الباب الأول والثاني من كتاب فضل الإسلام للإمام محمد بن عبدالوهاب، عند الساعة الخامسة مساء، وتلقي الأستاذ هيفاء بنت عبدالله الرشيد دورة في شرح رسالة الإمام محمد بن عبدالوهاب في تفسير كلمة التوحيد، عند الساعة التاسعة مساء.
أما في اليومين الثامن عشر والتاسع عشر، فتلقي الأستاذة عائشة بنت محمد عكور دورة في شرح لمعة الاعتقاد عند الساعة الخامسة مساء، كما تلقي الدكتورة مريم بنت عبدالله باقازي دورة في شرح الواجبات المتحتمات المعرفة على كل مسلم ومسلمة للإمام محمد بن عبدالوهاب عند الساعة التاسعة مساء.
وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي، أن برنامج الدورات يأتي في إطار اهتمام الوزارة بإتاحة الفرصة للداعيات للمشاركة في توعية المرأة المسلمة بأمور دينها ودنياها، والحث على طلب العلم في الأوساط النسائية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ بروشور الدورات


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  37 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661