القحطاني يشدد على معالجة التشوهات البصرية وتطوير التقاطعات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان _الدرب صحيفة صوت جازان عقد محافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني اجتماعاً بمقر المحافظة طبق فيه كافة الاحترزات الوقائية من خلال عمليات التباعد وذلك بحضور كل من رئيس مركز الشقيق ومدير الشرطة والمرور ورؤساء بلديتي الدرب والشقيق ومندوب شركة الكهرباء وتم من خلال الاجتماع استعراض جدول الأعمال الذي تضمن مناقشة المشاريع المتعلقة بالمحافظة والتنسيق بين الإدارات المعنية عند تنفيذ المشروعات وشدد على تطوير التقاطعات بالمحافظة ، ومعالجة التشوهات البصرية وآلية لنقل جميع الشاحنات والمعدات الثقيلة مثل تريلات الاسمنت والأعلاف والشعير. وحرص القحطاني من خلال الاجتماع العمل على إتمام كافة المشاريع الجاري تنفيذها حسب الخطة الزمنية ورفع تقارير دورية عن الجاري تتفيذها. وأكد محافظ الدرب في نهاية الاجتماع على ضرورة التقيد بالتوجيهات الكريمة فيما يخص متابعة المشاريع التنموية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في جميع المجالات مقدما شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على متابعتهم كافة المشاريع التي تتعلق بمحافظة الدرب.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  35 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661