القحطاني يدشن حسابات التواصل للمركز الإعلامي بمحافظة الدرب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الدرب:حسن هملان صحيفة صوت جازان دشن محافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني حسابات التواصل الرسمي للمركز الإعلامي " تويتر " بمكتبه اليوم، والذي يهدف لنقل أخبار المحافظة وتوزيعها على جميع القنوات الإعلامية. حيث أكد القحطاني بأن المركز الإعلامي سيضم عدداً من الاعلاميين ذوي الخبرة في المجال الإعلامي المتخصصين في التحرير والتصوير والتصميم، بالإضافة الى احتضان جميع أبناء وبنات المحافظة المهتمين في الاعلام بمختلف اقسامه وقنواته الاعلامية لتعزيز قنوات التواصل بين المحافظة وأفراد المجتمع ولتشكيل حلقة وصل بين المواطن ومسؤولي المحافظة بالإضافة لإبراز ما تنعم به محافظة الدرب من نهضة ورقي وتفعيل الجهود للنهوض بالدور الإعلامي ورسالته في التغطية والمواكبة للبرامج السياحية والأنشطة والفعاليات المختلفة. وأضاف القحطاني أن من أهداف المركز خلق فضاء من التواصل فيما بين المركز ووسائل الاعلام المختلفة لتقديم الدرب في صورتها التي يتطلع إليها السائح كباقي محافظات منطقة جازان والتي تعيش عصر النمو والازدهار بقيادة ورعاية واهتمام من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه اللذان يتابعان بكل حرص ما يُقدم للمواطن والمقيم.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  50 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661