هيئة جازان تشارك بتفعيل حملة خذوا حذركم بالواجهات البحرية لمدينة جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور _جازان صحيفة صوت جازان شارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان في تفعيل الحملة التوعوية "خذوا حذركم " لتعزيز الجانب الوقائي والإحترازي التي تطلع به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للمجتمع . وكان لفرع الرئاسة بمنطقة جازان الدور الفاعل في تفعيلها من خلال الدوريات الميدانية المتحركة بالواجهات البحرية الشمالية والجنوبية لمدينة جازان والتي تشهد اقبالاً من المتنزهين بعد رفع الحضر الكامل، حيث يوجه الأعضاء الميدانيين عدداً من النصائح لمرتادي الكورنيش بالتباعد الاجتماعي وكذلك لبس الكمام وغيرها من النصائح التي تقيهم بعد الله من هذا الوباء . ووجه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سليمان بن يحيى المالكي جميع الأعضاء الميدانيين بالتواجد في الميدان وتفعيل الجانب التوعوي لحملة " خذوا حذركم " بجميع الميادين وخاصة أماكن التجمعات التي يرتادها المتنزهون .مبيناً أن المبادرة آتت ثمارها منذ تفعيلها بالمنطقة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والشاشات الإلكترونية واللوحات الدعائية ليستفيد منها كل شرائح المجتمع وحثهم على كل ما من شأنه الحفاظ عليهم . سائلاً الله تعالى أن يحفظ للمملكة العربية السعودية أمنها وقيادتها .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  60 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661