رواد ملتقى كلنا وطن١٤٤١ يكرم الأدباء والصحف الإلكترونية المشاركة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسام المدير _متابعة كرم المشرف العام على ملتقى (كلنا وطن ١٤٤١) د / أحمد محمدناصر المدير _ باسم رواد الملتقى اليوم مجموعة من الإعلاميين والكتاب والمثقفين لجهودهم في نشر ومتابعة الإبداع الأدباء والشعراء المتألقين ورواد الثقافة والفكر من صفوة المجتمع العربي على رأسهم الكاتبة الأديبة أ/هويدا عبدالعزيز رئيسة الملتقى العربي للادباء ومجلة شذرات الادبية والمهتمة بالأدب والأدباء على المستوى العربي كما كرم الصحف المحلية المشاركة رئيس تحرير صحيفة الوطن الاكترونية الأستاذ عبدالعزيز الدوسري ورئيسة تحرير صحيفة صوت جازان الإلكترونية أ/فائزة العسيري ونائبة رئيس تحرير صحيفة البيان أ/فاطمة عبيري ونائبة تحرير صحيفة سعودي بوست أ/ رباب الدرسي والإعلامي أ/ حسام حيدر المدير من صحيفة جازان الإلكترونية والأستاذ جابر ماطر الفيفي من صحيفة فيفا الاكترونية والأستاذ علي جابر معدي من صحيفة نبض الوطن الإلكترونية والأستاذ صالح جوحلي من صحيفة مجد الوطن الاكترونية - مثمنا لهم جهودهم المبذولة في نشر الوعي والمعرفة وكل إبداع الادباء والأديبات رواد الملتقى وكما عادة الملتقى تكريم رواده من أصحاب الفكر والأدب والمعرفة نشكر للجميع جهودهم التي هي أكبر من كل الكلمات والثناء نلتقي لنرتقي وكل مكمل الآخر سأل الله جل جلاله أن يمد الجميع بيد العون والتوفيق.


حسام المدير حسام المدير
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

محرر وناشر ومدير الدعم الفني

0  115 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661