بعد تماثلهما للشفاء من فيروس كورونا أبناء الوزير مسملي : اصابتنا كانت صدمة وشكراً حكومتنا الرشيدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

حوار علي المسملي / الدريعية / صحيفة صوت جازان الالكترونية 

 

منذ ان اعلنت اول إصابة بفيروس كورونا في المملكة ووزارة الصحة تقوم بمجهودات ضخمة وقدرات عالية في علاج المصابين من هذا الوباء وبتوجيهات من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز حفظه الله واشراف مباشر   
من صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان ولي العهد حفظه الله في تقديم الرعاية الطبية لكل المصابين من مواطنين ومقيمين حتى المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل حيث الإنسانية المعهودة في هذا البلد المبارك فكل من اصيب بهذا الفيروس يلقى الرعاية الصحية اللازمة حتى يستعيد عافيته ومن هؤلاء الذين ابتلاهم الله بهذا الفيروس محمد عبدالله مسملي وشقيقه عبدالعزيز عبدالله مسملي والحمدلله قد تماثلا للشفاء وهم الآن بصحة وعافيه ولله الحمد لذلك حاولنا ان نجري معهما هذا الحوار الخفيف من خلال التجربة التي مرا بها اثناء فترة العلاج فكان لنا شرف اللقاء بالأخ الأكبر ( محمد ) ابوعبدالله وهو من سيصحبنا في هذا اللقاء ليتحدث عن تجربته وتجربة شقيقه عبدالعزيز من خلال مرحلة العلاج حتى الشفاء ونسعد دائماً بكم قرائنا الأعزاء بمتابعتكم لنا في هذه الحوارات الصحفية 
 واليكم اللقاء :

 كل شيئ مقدر ومكتوب من عند الله هل لنا ان نعرف كيف جاءتكم الاصابة انت واخوك عبدالعزيز؟
قبل كل شي الحمدلله على كل حال فقد كانت إصابة اخي عبدالعزيز بسبب مخالطة احد زملائه في العمل وانا مخالطه في البيت 
 ماهو شعوركما حينما اخبروكم بأن التحاليل ايجابية وانكم بقضاء الله مصابين بالمرض ؟
لا اخفي عليك كانت صدمة لنا ولكن الحمدلله على كل حال قدرالله ولطف 
ماهي ردة فعل الأسرة والأهل لما سمعوا بهذا الخبر ؟
كانت فاجعة بالنسبة لنا جميعاً ولكن الحمدلله فالمؤمن مبتلى وعليه ان يثق بالله وان ما اصابه مقدر ومكتوب من عندالله ومأجورين على هذا البلاء. 
علمنا بأن اغلب الأسرة تم اخذ تحاليل منهم ولكن الحمدلله كانت التحاليل سلبية صف لنا شعوركم حينما اطمأننتم بأن الباقين من الأسرة سليمين والحمدلله ؟
الحمدلله  سلامة الوالد والوالده والابناء والاهل كانت مطمئنه لنا انا واخي عبدالعزيز .
صف لنا كيف تعامل باقي الأسرة مع وضعكم في فترة العلاج خاصة في الايام الأولى من الاصابة بالمرض ؟
اقولها لك بكل صراحة هم كانو الدافع النفسي والمعنوي لنا بعد الله والحمدلله .
انت تم نقلك للحجر الصحي في احد الفنادق في جازان بينما عبدالعزيز تم حجره في البيت ما السبب في ذلك ؟
بسبب أنظمة وبرتكولات وزارة الصحة فأنا متزوج وكان وجودي في البيت بين اطفالي يشكل خطورة عليهم لذلك تم نقلي للحجر الصحي اما اخي عبدالعزيز معزول في غرفه مستقله في البيت . 
كيف تعاملت الأجهزة الحكومية المسئولة عن المصابين بفيروس كورونا مع حالتيكما ؟
اشكر منسوبي وزارة الصحة فمنذ ان تم الإتصال بنا وابلاغنا بان الإصابة مؤكده بفيروس كورونا اعطونا بعض التعلميات الاحترازية حتى يتم الوصول إلينا . 
كيف ترى جهود حكومتنا الرشيدة في التعامل مع جائحة كورونا ؟
اشكر حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين فما قامت به منذ ظهور الفيروس الي الان يعد مفخرة وانجاز في احتواء هذا الوباء ولم يتم التفريق بين مواطن أو مقيم او مخالف فكلهم سواسية عند الاصابة والحمدلله على مانحن فيه في هذا البلد الطيب المبارك ونسأل الله ان يحفظ علينا قيادتنا وأمننا وشعبنا وان يزيل عن العالم هذا الوباء .

 في نهاية لقائنا هذا هل لك بكلمة توجهها لمن تحب ؟

اوجه رسالتي الي كل من سأل عنا أو دعا لنا وخصوصاً لا أنسى اخي هادي 
فقد كان لنا الدافع الاول بعد الله
وأخيراً اسأل الله أن يرفع البلاء والوباء عن بلادنا وبلاد المسلمين .

وفي نهاية هذا اللقاء الصحفي نتقدم بالشكر الجزيل للأخ محمد عبدالله مسملي ان خصص لنا هذه المساحة من وقته لإجراء هذا الحوار معه مع تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة ودوام التوفيق .

 


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  96 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661