حسن المرير يحصل على الماجستير في فرط الحركة وتشتت الانتباه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور حصل الأستاذ : حسن محمد مرير على درجة الماجستير من جامعة الملك سعود, كلية التربية ؛ قسم التربية التربية الخاصة ، في مسار الاضطرابات السلوكية والانفعالية, حيث تكونت لجنة المناقشة من أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الخاصة الدكتور عبدالرحمن أباعود مقرر ومشرفا وسعادة الاستاذ الدكتور ابراهيم العثمان مقرراً. وسعادة الدكتور عبدالكريم الحسين مقررا. وقد أوصت اللجنة المشرفة على مناقشة الرسالة منحه درجة الماجستير التي كانت بعنوان(أهمية تطبيق فنيات تحليل السلوك التطبيقي للتلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر معلميهم) حيث تلقى “المرير ” التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من كافة الأقارب والزملاء, والأحباب. الجدير بالذكر أن الأستاذ / حسن مرير, أحد معلمي التربية الخاصة فرط حركة وتشتت انتباه في المنطقة الشرقية, ويعتبر من الكوادر المتميزة والمشهود لها بالكفاءة والاجتهاد والأخلاق الحسنة, ونتمنى له مزيداً  من التقدم والنجاح.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  73 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 641