بلدية بحر أبو سكينة تكثف جولاتها الرقابية المهندس نايف الغامدي تطبيق النظام بحق المخالفين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان _بحر ابو سكينة صحيفة صوت جازان كثفت بلدية بحر أبو سكينة ممثلة بإدارة  صحة البيئة جولاتها التفتيشية والرقابية ، لعدد من المحلات التجارية والمطاعم بمركزي ( بحر أبو سكينة و خيم ) بهدف الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ،ومدى استيفائها للشروط والضوابط الصحية ، وقد أوضح رئيس البلدية المهندس / نايف الغامدي ، ان كافة إدارات وأقسام البلدية ولا سيما المعنية بمتابعة ما يقدم للمواطن والمقيم حريصة كل الحرص على الوقوف على ما يقدم ، ولعل منها إدارة ( صحة البيئة ) التي تقوم بجولات تفتيشية منتظمة بصفة مستمرة نتج عنها ضبط عدة مخالفات لدى عدد من المحلات ، منها عدم  وجود تراخيص بالإضافة إلى تدني  مستوى النظافة ، وعدم الالتزام بالأنظمة والتعليمات المتبعة ،  وقد تم تطبيق النظام بحقها وذلك بإغلاق جميع المحلات المخالفة ، واشار إلى أن تلك الجولات مستمرة على مدار اليوم، حيث إن هناك جولات مسائية ،على بعض المحلات التي تمارس نشاطها في الفترة المسائية، حتى يتم التأكد بأن جميع المحلات تتقيد بالأنظمة والاشتراطات الصحية ،وتلتزم بالنظافة العامة والخاصة، مؤكداً عدم التهاون مع أي مخالفة يتم ضبطها ، وقال المهندس الغامدي إن هذه الجولات هي من صميم عملنا ، وبناء على توجيهات سعادة أمين منطقة عسير الدكتور / وليد محمد الحميدي الذي يحثنا دائما على المتابعة المستمرة والدقيقة لكل ما تقدمه إدارات وأقسام البلدية لخدمة المواطن والمقيم في نطاق خدمات البلدية .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  23 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605