بحضور مديري التعليم والصحة بالمنطقة تعليم جازان يدشن مبادرة بالدم بالتعاون مع الشؤون الصحية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

‫دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان مساء اليوم الثلاثاء مبادرة للتبرع بالدم بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة بحضور المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي ومدير مديرية الشؤن الصحية الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي وذلك بمقر بيت الطالب بمدينة جيزان .

واستمع مديرا التعليم والصحة لدى وصولهما لمقر التبرع لشرح من رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ رمزي آل عمر عن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة داخل المقر والتي تطبق على جميع الراغبين بالتبرع ، تلاه عرض مرئي يستعرض الجهود المشتركة بين التعليم والصحة في المنطقة للحد من انتشار الفايروس والتي تضمنت مبادرات متعددة كتقديم التعليم للعديد من المباني المدرسية للصحة وتنفيذ المبادرات التطوعية داخل مراكز التسوق وأسواق المواد الغذائية.

وعبر الدكتور إبراهيم أبوهادي عن فخره بجميع الإجراءات التي اتخذتها القيادة الرشيدة للمحافظة على الأرواح وحماية الإنسان والتي أصبحت نموذجا يحتذى به على مستوى العالم ، مثمناً جميع الجهود المبذولة من أبطال الصحة لمواجهة هذه الجائحة ، مشيداً بمستوى التعاون الكبير بين الصحة والتعليم بالمنطقة والذي جاء تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه "حفظهما الله" ، مضيفاً أن معالي وزير التعليم كان قد وجه بتسخير جميع الإمكانات في إدارات التعليم بالمملكة والتعاون مع الجهات المعنية من خلال نشر ثقافة التطوع للحد من انتشار فايروس كورونا ،  مقدماً شكره لمنفذي المبادرة من منسوبي صحة جازان ومشرفي إدارة النشاط الطلابي .

من جانبه أكد الأستاذ عبدالرحمن الحربي أن المملكة تحظى بقيادة حكيمة وضعت الإنسان أولاً واهتمت بتوفير الرعاية الصحية الكاملة له ، مشيراً إلى أن القطاع الصحي بالمنطقة يحظى بدعم ومتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه "حفظهما الله" ، مقدماً الشكر لتعليم جازان على مبادراته المتعددة والتي تأتي داعمة لجهود الصحة في الحد من انتشار الفيروس ، متمنياً الصحة والسلامة للجميع .

يذكر أن المبادرة ستستمر لمدة خمسة أيام وتهدف للمساهمة في الحد من انتشار فايروس كورونا ونشر ثقافة التطوع بالمنطقة والتي تشكل أحد برامج رؤية المملكة 2030 بالإضافة لدعم بنوك الدم ، وشهد اليوم الأول من المبادرة تبرع عدد من منسوبي التعليم بكمية تعادل (11250) جراماً.


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  31 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605