عذرًا صديقي كورونا..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

عذرًا صديقي كورونا..

 

اليوم التقيت صديقي الجديد ( كورونا) وسط زحام شديد من الناس وهو يتجول بينهم وأمامهم ويقول لهم لن أظلم أحدًا فيكم ، فسوف أعدل فيكم وآخذ نصيبي منكم سوف انظر للعجزة وللشباب والصغار ذكورًا واناثا حتى انهي حياة الأكثر منهم ..

سألت صديقي كورونا ولماذا تريد الاقتصاص منهم ؟؟
فأجابني بكل برود وسخرية لأنهم تركوني وحيداً بين جدران من حديد في ( ووهان) وفي اكبر دولة وبين عدد هائل من البشر هناك فحاولت الخروج والهرب وخرجت بكل سهولة بعدما دلني على طريق الهرب أناس منهم وعندما خرجت بدأ الحقد في نفسي وبدأت انشر سمومي بين البشر وهم لاهون ساهون في هذه الحياة وعندما بدات احصد منهم ذهبت التهمة عني ووجهت لطائر الخفاش وتحمل كل شىء عني وأنا برئ وبعدها قاموا بتهريبي لباقي الدول فذهبت اليهم مسرورًا وأنا احصد فيهم جميعًا.. فقد زرت اكثر مناطق العالم وأخذت منهم القليل وما زلت احمل الحقد داخل نفسي لكي أنتقم اكثر واكثر ..ولقد وفقت في عملي ..
ارعبت الناس واقفلت حدود الدول واوقفت مطاراتها وملاعبها وسلبت اقتصادها وارعبت رؤسائها وعطلت مدارسها وكممت أفواهها وفرقت بينهم جميعًا ولم يستطيعوا إلى الآن وجود ما يقتلني بسبب بعدهم عن بعض وبسبب كرههم لبعض فلو جمعوا كلمتهم ضدي لقضوا عليه وأنا ما زلت صغيرًا في مختبرات الصين ..

كم أنت قاسي ياصديقي لقد اخذت ما اخذت وفرقت بين من فرقت واقفلت كل شىء تقريبًا وما زلت تحصد ارواح الكثير من الناس كل وقت وحين ،، ألم يكفك هذا ؟؟

لا .. لم اكتفي بهذا فسوف اشد عليهم واقسو عليهم ولن يردعني إلا ربي وخالقي ..

لكني أنا منهم يا صديقي ولدي أسرة وعمل ولي أب وأم وزوجة واولاد ولدي اخوة واخوات وجيران واهل واصدقاء .. فما رأيك ؟؟ هل ستقضي علينا أم سوف تتركنا وتمضي في سبيل حالك ..

فقال اسمع صديقي:
لا تخافوا إذا اتبعتم شروطي وهي البقاء في منازلكم وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى ولا تذهبوا عند أحد وابتعدوا عن التجمعات والمخالطات واتبعوا نشرات صحتكم وسوف تنجون بإذن الله..

ولنا بقية بإذن الله تعالى ..

 

                       الكاتب /
       خالد بن محمد أحمد حمدي


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  35 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605