مستشفى فرسان العام يستهدف المسافرين للتوعية من كورونا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فرسان : حسن نسيب؛ عبدالله مشهور نفذ قسم التوعية بالخدمات الصحية ومستشفى فرسان ؛ برنامجاً توعوياً استهدف به المسافرين المغادرين إلى جيزان عبر عبّارات الركاب وذلك بالتعاون مع قيادة حرس الحدود بقطاع فرسان. وقدم الفريق المنفذ شرحاً شاملاً عن طرق الوقاية من فايروس كورونا من خلال معرفة الممارسات السليمة وأهمية التباعد الاجتماعي والابتعاد عن العادات الخاطئة والطرق الصحيحة لتعقيم اليدين وكيفية لبس الكمامات والقفازات والتخلص منها بعد استخدامها . كما أكد المشرف على الخدمات الصحية ومدير مستشفى فرسان العام الدكتور هاشم أحمد هاشم أن الحملات التوعوية التي تنفذها الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام تأتي ضمن حزمة من البرامج والمبادرات التي تقدمها وزارة الصحة لزيادة الجرعات التوعوية لدى المواطنين والمقيمين حول الطرق السليمة للوقاية من فايروس كورونا. الجدير بالذكر أن الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ممثلاً بقسم التوعية ما زال يكثف حملاته التوعوية عبر سلسلة من البرامج والمبادرات لمواجهة هذه الجائحة مستهدفاً مختلف شرائح المجتمع.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  24 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605