الشيخ فرحان الجربا يقدم 100 ألف ريال لجمعية خيرات لحفظ النعمة رصا منه على استمرارية مشاريعها

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
رصا منه على استمرارية مشاريعها.. الشيخ فرحان الجربا يقدم 100 ألف ريال لجمعية خيرات لحفظ النعمة
 
الرياض:
 
في إطار دعمه للجمعيات الخيرية بالمملكة، قدم رجل الأعمال الشيخ المهندس فرحان بن نايف الفيصل الجربا رئيس مجلس الشركة الحديثة للتكنلوجيا مبلغ (100,000) ألف ريال كدعم منه لجمعية خيرات لحفظ النعمة، لضمان استمرارية العمل في مشاريع الجمعية خلال شهر رمضان المبارك، فيما ثمنت جمعية "خيرات" هذا الدعم الغير مستغرب من الشيخ الجربا، وقدمت الشكر الجزيل سائلة الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
 
الجدير بالذكر ان صاحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شهد في وقت سابق توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية خيرات والشركة الحديثة للتكنلوجيا التي يملكها الشيخ فرحان الجربا تمثلت تلك الاتفاقية بتبرع الجربا بمبلغ مليون ريال للجمعية وقد ثمن سمو أمير منطقة الرياض من جانبه هذه المبادرة من الجربا دعماً لأنشطة "خيرات" في تقليل الهدر الغذائي.
 
يذكر أن جمعية خيرات والتي يرأسها فخرياً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، قد حصلت مؤخراً على جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز، فرع التميز في برامج العمل الاجتماعي لعام 2019م، وتعنى برامج خيرات بحفظ النعمة إضافة لتوزيع الوجبات اليومية والسلال الغذائية للأسر المستفيدة، خصوصاً في المواسم والأزمات كأزمة كورونا التي يمر بها العالم


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

0  135 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661