شكراً معالي وزير التعليم..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شكرًا معالي وزير التعليم..


في الوقت الذي ضاقت به الدنيا ذرعًا بالناس بسبب جائحة كورونا لم تقعد يداك مكتوفه لتنتظر قدر السماء ولكنك عملت ليل نهار للنجاة بسفينة الطلاب والطالبات اتصل بها الى بر الامان..
هكذا هي قيادتنا الحكيمة تضع الشخص المناسب في المكان المناسب فانتم أهل الثقة وأهل الانجاز وقفتم بصدق في هذه الازمة معالي الوزير ..
احسنتم التصرف في قراركم الحكيم بتعليق الدراسة خوفًا على فلذات الاكباد ورجال المستقبل وحرصتم حفظكم الله على سلامتهم وسلامة معلميهم واهلهم قبل كل شىء فبدأتم بتعليق الدراسة واوجدتم منصه تعليمية عن بعد في وقت قصير وبالامس وليس البعيد كنتم تحملون على عاتقكم مسؤولية هؤلاء الطلاب صغارًا وكبارًا ولم تهنأ لكم عين حتى عبرتم بهم الى بر الامان وهم في صحة وعافية وسلامة ..

(( وزير التعليم يعلن رسمياً :

‏قررت الوزارة نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية، واستمرار عمليات التعلم .. ))

قرار حكيم من شخص حكيم حرص كل الحرص على أبنائه الطلاب .. فالشكر قليل في حق شخصكم الكريم ..


شكرا لمعالي وزير التعليم 
‏شكرا لمسؤولي وزارة التعليم
‏شكرا لمسؤولي الإدارات التعليمية
‏شكرا لكل معلم و معلمة 
‏شكل لجميع الكادر التعليمي و الإداري
‏شكرا لأبطال التعليم في كل مدرسة و إدارة 
‏شكرا لكل طالب و طالبة 
‏و شكرا لأولياء الأمور 
‏وشكرا لكل من بذل جهده لاستمرار العملية التعليمية ..

شكرًا لكم جميعًا..

حفظ الله لنا قيادتنا وشعبنا وسلمنا واياهم هذا الوباء ولكم منا جميعًا اجمل الدعاء .. 


                         بقلم الكاتب 
          خالد محمد أحمد ناشب حمدي 
                    الطوال .. جازان


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  44 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605