مستشفى بيش ينفذ محاضرة توعوية "أون لاين" عن كوفيد - 19

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان _بيش صحيفة صوت جازان في إطار الجهود الاحترازية والوقائية تجاه مرض كوفيد -19 نفذ المستشفى العام بمحافظة بيش محاضرة توعوية أون لاين بعنوان ( مراقبة موظفي الرعاية الصحية الذين يتعاملون مع مرضى كوفيد – 19 ) وتأتي هذه المحاضرة ايمانا من إدارة المستشفى بأهمية استمرار المحاضرات التدريبية والتوعوية عبر تطبيقات الأون لاين وذلك لصعوبة تنفيذ المحاضرات بالطرق التقليدية التزاما بالتعليمات الوقائية التي تشدد على منع التجمعات . واستهدفت المحاضرة جميع الطاقم الطبي والتمريضي والفني الذي يتعامل مع حالات كوفيد 19 بشكل مباشر ، وألقى المحاضرة الدكتور شادي خرمي .. وقد حظيت المحاضرة بتفاعل كبير وحضور أكثر من رائع واهتمام كبير من قبل الجميع بهدف التعرف على ماهية هذا المرض والطرق الصحيحة للتعامل مع أي حالات مشتبهه لا قدر الله ..


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  59 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605