انطلاق مبادرة برا بهم على المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

انطلاق مبادرة برا بهم على المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية 

مكة - فايزة عسيري

انطلقت في الثامنة والنصف من مساء مساء اليوم ١٤٤١/٠٨/١٢ ولمدة حوالي ساعة ونصف مبادرة (بِرّاً بهم) تنفيذ فريق حياتنا رسالة التطوعي التابع لمركز حي العزيزية تحت مظلة جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة 

وتنفذ المبادرة بالشراكة مع المدينة الرقمية الرقمية لكبار السن وشركاء النجاح د. اشرف الشيخه من مركز حي العوالي ود. احمد فرحان العسيري من فريق سواعد الهدى ومؤسسة النجوم الخمسة للتنظيم على موقع المدينة على الإنترنت https://bit.ly/2V1uFzz Password:998566 وكانت محاضرة اليوم عن الجانب الديني بعنوان (أنا عند ربي).

وترعى المبادرة اعلاميا مؤسسة النجوم الخمسة وشبكة نادي الصحافة السعودي


محمود قريش محمود قريش
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب رئيس التحرير للشؤون الدولية والتقارير

0  58 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605