اجتماعي الجعدية بالتعاون مع رابطة فرق الاحياء ينظم بطولة البلايستيشن اون لاين للشباب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور انطلقت بطولة البلايستيشن اون لاين الثالثة التي ينظمها مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية بالتعاون مع رابطة فرق أحياء احد المسارحة. حيث افتتح البطولة رئيس لجنة التنمية بالمحافظة الاستاذ محمد عطيف ورئيس اجتماعي الجعدية الأستاذ يحيى داود محزري عند الساعه السابعة مساءا تحت شعار "العب في بيتك" يشارك في البطولة ١٣٦ لاعب من مختلف المحافظات بنظام خروج المغلوب كما يشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من لاعبي فريق اتحاد الجعدية واشراف فني وتقني مكون من حسن محزري و فهد محزري ويحي شراحيلي يذكر أن هذه البطولة تحظى بدعم كبير من مسؤولي التنمية ومركز نشاط الجعدية ورابطة فرق الاحياء بالمسارحة واكد رئيس اجتماعي الجعدية الاستاذ يحيى داود محزري بأن هذه البطولة تاتي من منطلق توجيهات الحكومة الرشيدة بالبقاء في المنازل وعدم الخروج الا للضرورة في سبيل الحد من انتشار مرض فيروس كورونا وذلك بهدف قضاء اوقات الشباب فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة وقدم المحزري شكره وامتنانه لرئيس اللجنة الاستاذ محمد عطيف ولرئيس الرابطة الاستاذ خالد فقيهي لتعاونهم في نجاح البطولة كما قدم شكره لجميع القائمين على البطولة من لجان وتنظيم واشراف واعداد وكذلك الشكر لكل المتسابقين في البطولة.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  98 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605