محافظ الداير يهنئ أمير المنطقة و نائبه بمناسبة اختيار الملعب المنحوت في جبال الحشر كأجمل ملعب في القارة الأسيوية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الداير :حسن هملان صحيفة صوت جازان رفع محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة التهنئة، إلى أمير منطقة جازان،صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه، بمناسبة اختيار الاتحاد الأسيوي للملعب المنحوت بجبال الحشر بمحافظة الداير، كأجمل ملعب في قارة آسيا. مثنيا على ما يجده الشباب في منطقة جازان عموما و الداير على وجه الخصوص، من دعم كبير وعناية وحرص دائم، مشيرا إلى توجيه أمير منطقة جازان بسفلتة الطريق المؤدي للملعب، إضافة إلى موافقته الكريمة بإقامة بطولة تحمل اسم سموه لإحتضان مواهب القطاع الجبلي، منوها بتكريم سمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود، لمالك الملعب. وأكد محافظ الداير أن أختيار الملعب، يمنح المحافظة ثقلا وطنيا جديدا، كوجهة سياحية ورياضية نفتخر بها، مشيدا بجهود مالك الملعب الذي عمل على بناء هذه التحفة منذ 17 عام. وكان الاتحاد الآسيوي قد اختار الملعب المنحوت في جبال الحشر بمحافظة الداير شرق منطقة جازان، كأجمل ملعب في القارة الآسيوية بعد فوزه بالتصويت الذي أطلقه الاتحاد على موقعه الإلكتروني.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  136 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605