الآن عرفنا من هم الإبطال الحقيقيون

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صوت جازان-

 

 

بقلم إبراهيم النعمي

 

الكل سمع ورأى أطياف المجتمع يشيدون بنجوم  السوشل ميديا إو المشهورين كمايسمون أنفسهم وأبطال القنوات الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعي ،
ولكن في الحقيقة هؤلاء
ليسوا بأبطال لأنه في الازمات تظهر معادن الرجال بل والنساء ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله"شكرًا ابطال القطاعات الأمنية والعسكرية وشكرًا أبطال الصحة
الله يحفظكم ويقويكم وينصركم
في هذه الفترة ومع انتشار فيروس كورونا ظهر الأبطال الحقيقيون وهم رجال الصحة الذين ظهرت شجاعتهم وبطولتهم خلال هذه الفترة وهم يعملون ليل نهار للسيطرة على هذه الجائحة التي تجتاح العالم اليوم.


ومن هؤلاء الأبطال 
ذلك الطبيب الذي يعالج المرضى ويخفف من آلامهم ويغض بصره عن عورات المرضى
ويحافظ على الأمانة الموكلة إليه و ذلك الممرض الذي يخفف من أوجاع المرضى ويمسح أناتهم ويسهر من أجلهم .

‏شكراً لكل طبيب وممرض ضحى من اجل سلامتنا انتم مدعاة للفخر انتم فخرنا وخط الدفاع الأول.

 

في رجال الصحة السعوديون هؤلاء الذين يبذلون حياتهم وصحتهم في سبيل المحافظة على صحة وسلامة المواطن والمقيم. 

شكرا لكل  من سل قلمه وشحذ فكره لمساعدة المحتاج ووقف بجانبه وسطر باحرفه الذهبية قصة اسرة فقيرة أو منطقة منكوبة وساعد في إيجاد حل لها.

 شكر لكل  من قام بواجبه وانتقد من قصر بواجباته.

شكرا لكل إنسان مخلص ومحب لهذا الوطن وقيادته.
 
شكرا لكل من يؤدي الامانة الموكلة إليه بكل إخلاص .


شكرا لقادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين والرجال المخلصين الذين يحافظون على كيان هذا الوطن الغالي. يخدمون المعتمرين وحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام. يخدمون العلم والعلماء، ويحافظون على عقيدة التوحيد الخالصة لا اله إلا الله محمد رسول الله. 

بقلم إبراهيم النعمي


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  51 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605