رئيس بلدية محافظة أحد المسارحة يتفقد الاجراءات الاحترازية والوقائية في مراكز التسوق وسوق الخضار والفواكة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور صحيفة صوت جازان تفقد رئيس بلدية محافظة أحد المسارحة الدكتور سالم بن منيف، أحد مراكز التسوق بالمحافظة والسوق المركزي للخضروات والفاكهة والأسماك، يرافقه رئيس المجلس البلدي ومدير إدارة الخدمات ومدير صحة البيئة ، وذلك ضمن سلسلة الزيارات للتأكد من التزام وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للوقاية من فيروس "كورونا". واطلع آل منيف، خلال الجولة، على تقيد أصحاب المراكز بتعقيم الأسطح الملامسة وعربات التسوق وطاولات المحاسبة بشكل مستمر، وتوفير معقمات وقفازات لليدين للمتسوقين بالمداخل والمخارج، ومدى الالتزام بمعايير النظافة والتعقيم ، بالإضافة إلى التأكيد على تكثيف الرقابة الصحية على المواد الغذائية والتأكد من حفظها بطريقة سليمة ومطابقة للمواصفات الصحية، والتزام جميع العاملين بتطبيق الاشتراطات الصحية والنظافة الشخصية . ​وشاهد توفر الخضروات والفاكهة بالسوق المركزي بالمحافظة، ورصد بعض المخالفات الاحترازية التي لم يتم التقيد بها وكذلك وجهه بإقفال بعض الاماكن ومصادرة بعض المواد الغذائية التي شارفت على الانتهاء وأثنا على التزام معضم المحلات بالأسعار المحددة، واهتمامهم بحفظ وعرض المنتجات بطريقة سليمة وصحية ومطابقة للمواصفات، داعياً الفرق الرقابية بالبلدية إلى تكثيف الزيارات الميدانية والجولات التفتيشية على كافة المنشآت الغذائية والصحية بالمحافظة للتأكد من الالتزام بكافة الضوابط الصحية.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  24 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572