جهات تشحذ الهمم لمواجهة ڤايروس كورونا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
منذ الساعات الأولى لظهور ڤايروس كورونا الجديد *( كوفيد-19 )* في وطننا الغالي قامت *أمانة منطقة جازان* والبلديات التابعة لها بتدابير إحترازية ووقائية مكثفة للحد من إنتشار هذا الڤايروس في المنطقة، حيث كلفت أمانة المنطقة جميع المختصين لديها بعمل حملات توعوية مكثفة للمواطن والمقيم من حيث التقيد بالإجراءات الإحترازية والوقائية كإرتداء الكمامات علاوة على عملية التطهير والتعقيم المستمر وتوفير كل مايلزم للمواطن والمقيم للمحافظة على سلامتهم . وفي غضون الأيام الماضية كثفت *أمانة منطقة جازان* والبلديات التابعة لها من تطبيق التعليمات الواردة لها من *وزارة الشؤون البلدية والقروية* حيث سارعت بتطهير الشوارع والأماكن المزدحمة وقامت بإغلاق الحدائق العامة وأماكن التجمعات وذلك لسلامة المواطن والمقيم .. وفي الختام أبتهل الى المولى الكريم أن *يحفظ ولاة أمرنا ووطننا بلاد الحرمين الشريفين والمواطنين ومن يقيم على ترابه الطاهر من كل سوء ومكروه* ________ بقلم / *هديل حسين سلام*


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  86 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 606