محافظ بيش ورئيس البلدية يقفون على التدابير الوقائية والإرشادية للحد من انتشار فيروس كورونا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان -بـيـش قام محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة ورئيس بلدية بيش المهندس رمزي بن هادي دغريري يرفقهم المقدم مجدي الحازمي مدير شرطة بيش بجولة ميدانية صباح اليوم على منافذ بيع المواد الغذائية وسوق بيع الخضار واللحوم والأسواق المركزية بالمحافظة وقد شملت الجولة الوقوف على التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا الجديد والتأكيد على اتباع التعليمات والتوجيهات الصادرة في هذا الخصوص . كما اطلع الجميع على الأعمال الميدانية التي تقوم بها لجنة الخدمات بالبلدية ولجنة الإصحاح البيئي من تدابير وأعمال وقائية جرى تطبيقها لمكافحة إنتشار فيروس كورونا ولنشر التوعية بين أوساط المجتمع. وأكد محافظ بيش أن هذه الجولة تأتي تماشياً مع توجيهات سمو أمير المنطقة وحرص ومتابعة من سمو نائب أمير المنطقة لنشر الوعي والحرص على تطبيق الأنظمة والتوجيهات التي تساهم في الحفاظ على سلامة الجميع ، كما اكد رئيس البلدية رمزي بن هادي دغريري ان البلدية تحرص على كل الاشترطات وتوجيهات من صاحب السمو الملكي امير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ونائيب امير منطقة جازن داعياً الجميع إلى الالتزام والتقيد بتوجيهات القيادة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  214 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572