بدء سريان منع التجول في محافظة الحُرَّث وسط تواجد أمني مكثف

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / الحُرّث / صحيفة صوت جازان الالكترونية


تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله القاضي بمنع التجول من السابعة مساء ً إلى السادسة صباحاً من مساء الأثنين لمنع تفشي فايروس كورونا بين المجتمع.

ومن منطلق المحافظة على الصحة العامة تم البدء في تنفيذ منع التجول في تمام الساعة السابعة من مساء هذا اليوم الاثنين الموافق ٢٨ / ٧ / ١٤٤١ بإشراف ومتابعة من محافظ الحرث إبراهيم بن يحيى اﻻلمعي ومدير شرطة المحافظة الرائد يحيى بن جبريل مباركي في عموم محافظة الحرث ومركز الخشل وذلك بمشاركة محافظة الحرث وشرطة محافظة الحرث وقطاع المجاهدين بمحافظة الحرث وتم الإجراء بكل يسر وسهولة أمام إمتثال المواطنين للأوامر والتعليمات والتقيد بما جاء فيها من توجيهات كريمة تهدف للحفاظ على صحة المواطنين والسيطرة هذا الوباء الذي أجتاح أغلب دول العالم. 
كما قدم محافظ الحرث شكرة لكافة الجهات المعنية من مدنية وعسكرية للتعاون في تنفيذ توجيهات ولاة الأمر في كل ما من شأنه الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في المحافظة وقراها .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  33 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572