ابن غشم : لزوم الأمر وطاعة ولي الأمر في هذه الأزمة أوجب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فواز الرويلي – الجوف أكّد الشيخ حنيف بن شبيب الغشم معرف الغشم من الرولة تضامن الجميع ووقوفهم مع قيادتهم و ولاة أمرهم على كافة الأصعدة ، منّوها و مشيدًا بالمبادرة التي اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير المنطقة #انا_جالس_في_بيتي ، موضحًا بأنها أتت لتبرهن حرص واهتمام القيادة الحكيمة و سمو الأمير بشكل خاص على صحة و سلامة المواطنين والمقيمين بالمنطقة ، و الإجراءات الاحترازية للوقاية و الحدّ من فايروس كورونا وانتشاره في أوساط المجتمع . و قال الشيخ الغشم ‫عندما بايعنا ولاة الأمر على السمع و الطاعة في المنشط و المكره ؛ كنا نعي وندرك ما نقول ونثق بأننا على مسافة واحدة من قادتنا . و حثّ على الالتزام و طاعة ولي الأمر في المكوث في المنازل لمساعدة الجهات المعنية في أداء دورها ، فالعمل تكاملي بين المواطن و المسؤول ، مبينًا بأنّ لزوم الأمر في هذه الأزمة و التعاون مع الحكومة في إجراءاتها أوجب من فترة الرخاء، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل شرّ ، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و سمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ، وأن يدفع البلاء و يرفع الوباء عن الجميع .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  30 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572