حاصروا كرونا..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
رسالة إلى كل مواطن ومقيم على أرض المملكة العربية السعودية . هذا الوطن الغالي وطن العزة والكرامة البلد الذي لم يفرق بين مواطن ومقيم البلد الذي سخر كافة الإمكانيات من أجل سلامة ساكنيه أنت يامن تقرأ وأنتِ يامن تقرأين استشعروا حجم المسؤولية التي تقع على عاتقكم لا تستهتروا بالإجراءات الإحترازية والوقائية من خطر هذا الداء العظيم كفانا الله وإياكم شره لن تجدوا بلدا على كوكب الأرض يعاملكم كمثله .. لماذا ؟ لاتستجيب لكل تلك التوجيهات والإرشادات والنداءات ؟! نعم نحن مسلمون ونعلم أنه لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ولكن فلنأخذ بالأسباب ولنرحم أنفسنا وأهلينا وأحبائنا قال تعالى  [وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ] ولنساند أبطال الصحة الذين مازالوا يخاطرون بأنفسهم من أجل سلامة الجميع .. ألا تعلم أن مريض واحداً قد يتسبب في تفشي هذا المرض إذا كان قد خالط أحد المصابين فقد يفقدك نفسك وقد يفقدك أهلك ومن تحب .. إن استهتارك بتلك الإجراءات الوقائية يكلفنا جميعا ًوقد تتسبب في إثم وذنب عظيم .. الانستطيع الآن البقاء في المنازل ونحن آمنين ؟ الانستطيع الأكل والنوم والترفيه داخل منازلنا ونحن آمنين ؟ الا نستطيع العبادة والتضرع إلى الله ونحن في بيوتنا آمنين ؟ اذا كنت الان لا تستطيع فمتى ستستطيع ؟ ماذا سيفيدك الندم لوتفشى المرض؟أو أصبت به جراء استهتارك ؟ كل تلك القرارات والتدابير التي اتخذتها الدولة ومازال البعض لايلقِ لها بالاً ...لماذا ؟ فلنكن قدر من الوعي ولنكن آمنين مطمئنين في بيوتنا ولنتجنب التجمعات ونحاصر هذا الفايروس الخطير فلنستشعر مسؤوليتنا تجاه أنفسنا وديننا ووطننا فلنكن جميعاً يداً واحدة مع الدولة.. أنت وأنا ومن حولنا كلنا يداً واحدة مع الدولة في منع انتشار هذا المرض والله المعين .. لا تضيعوا أنفسكم ولاتضيعوا كل الجهود التي بذلتها الدولة ..فهم من أجلنا عملوا ونحن من أجلنا وأجلهم وأجل كل من يسكن هذا البلد الغالي سنعمل معهم في محاصرة هذا الفايروس والله ولينا عليه توكلنا وبه استعنا وإليه لجأنا هو مولانا ونعم المولى والنصير،ولنكن -قد -الثقة المناطة علينا فالدولة بذلت وذللت لنا كل العقبات والآن دورنا نحن المواطنين والمقيمين على ثرى هذا الوطن الغالي. بقلم أ/حافظ يحي القحطاني


حسام المدير حسام المدير
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

محرر وناشر ومدير الدعم الفني

0  117 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572