مشاريع تطويرية لأقسام العناية المركزة بصحة جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان - جازان صحيفة صوت جازان أعلنت صحة جازان عن تشغيل قسم العناية المركزة بمستشفيي صبيا العام، وأبو عريش العام بعد الانتهاء من مشروع تطويرهما ضمن المشاريع التطويرية التي شرعت صحة جازان في تنفيذها مؤخراً بهدف الارتقاء بكافة الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى. وقد تم تجهيز قسمي العناية المركزة بأحدث تقنيات ومواصفات ومعايير الجودة، كما تم توريد أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة، وتطبيق أعلى المعايير التي تراعي خصوصيات المرضى وتدعم سياسات مكافحة العدوى، وتقديم الخدمات الصحية لكل مريض في غرفة خاصة به ومنفصلة عن المريض الآخر من قبل كادر طبي في مجال العناية المركزة المتخصصة. ويأتي مشروع تطوير أقسام العناية المركزة ضمن المشاريع التطويرية والتحسينية التي تشرع صحة جازان في تنفيذها في المرافق الصحية بالمنطقة لتوفر أحدث المعايير والمواصفات التي من شأنها تعزيز عملية الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى والمراجعين.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  38 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572