مجلس بلدي الطوال يقف ميدانياً على المشاريع البلدية في المحافظةاللجنة الإعلامية بالمجلس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صوت جازان-عبد الله مشهور

 

قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة الطوال، بجولتهم الميدانية الأولى لعام ٢٠٢٠م، يرافقهم مهندسي قسم المشاريع في البلدية، بهدف الوقوف على عدد من المشاريع في المحافظة، تمثلت في الآتي:
١ - إنشاء الحدائق والساحات وممرات المشاة( الموقع : قرية النجامية ).
٢ - إنشاء وتطوير شبكة الطرق الحضرية ( سفلتة بمحافظة الطوال وقراها - الموقع : قرية المباركة ).
٣ - المركز الحضاري الغربي.
٤ - إنشاء شوارع ومواقف بالطوال( الموقع : ممشى الطوال - المباركة ).
٥ - سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة والبلديات والقرى التابعة ( الموقع قرية الشمهانية).

وقد استمع الجميع لشرحٍ مفصَّل من سعادة رئيس البلدية - عضو المجلس - المهندس / عبدالوهاب بن محمد سراج مباركي، ومن رئيس قسم المشاريع في البلدية المهندس/ عبدالله بن محمد مباركي، عن هذه المشاريع، ونسب الإنجاز فيها، وأسباب توقف البعض منها، وما تم من إجراءات نظامية حيالها، على أنْ يتم تزويد المجلس رسمياً بكُلِّ ما يطرأ من مخاطبات أو مستجدات تتعلق بهذه المشاريع، ليكون على اطلاع كامل، ومتابعة مستمرة حرصاً على الإنجاز وتجويد العمل.

وقدم سعادة رئيس المجلس البلدي الأستاذ / عبدالله بن حسن ناشب حُمَّدي، شكره وتقديره لنائب رئيس وأعضاء المجلس المشاركين في الجولة الميدانية، وثنَّى بالشكر والتقدير لسعادة رئيس البلدية، ومهندسي قسم المشاريع لحرصهم على بيان كامل المعلومات المتعلقة بهذه المشاريع، ومتابعة الأعمال المنجزة، والرفع بالمخاطبات الخاصة ببعضها لأمانة المنطقة لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها، متمنياً للجميع دوام التوفيق.


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  74 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605