التستر جريمة شنعاء ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

التستر جريمة شنعاء ..

 

الكاتب /نايف الجعفري


التستر جريمة بحق وطنك ومجتمعك   ويعد التستر على مخالفي نظام العمل والإقامة أبرز  مشاهد هذه الجريمة التي تتنوع في أساليبها وتفاصيلها وقد تصل عقوبتها إلى غرامة مالية  مقدارها ١٠٠ ألف ريال وسجن ٦ أشهر لمن ينقل أو يقوم بتشغيل هؤلاء المخالفون الذين سعوا في هذه الأرض فسادا من غش تجاري  وترويج للسموم والممنوعات وتكوين شبكات الدعارة  والإنحراف الأخلاقي وجرائم السطو على المراكز التجارية أو حتى على مستوى المطاعم في تدني مستوى النظافة مما قد تتسبب في حالات تسمم بل وصل الحال إلى أن التستر وصل في بعض المراكز الصحية فكل حين والآخر نشاهد ونسمع عن مراكز تجميل يستخدمون أدوات غير صحية وغير معقمة بل وإختصاصيين ذو شهادات مزورة فالمواطن هو المسؤول الأول وهو رجل الأمن الأول في الإفصاح عن هذي الجرائم التي تضر بوطنه وقد تضر يومًا ما بأحد من أفراد أسرته أو تلحق الضرر به شخصيًا ومن يتستر على هذه الجريمة لابد من يوم أن يُفضح أمره فالجهات الأمنية لا تتهاون أبدًا  في تطبيق العقوبة المغلظة لمن تسول له نفسه المساس في أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وقد لايُكتفى بالعقوبة المالية والسجن فحسب فمن الممكن أن تصل للتشهير به في الصحف المحلية .

شكرًا لرجال الأمن لتطهير هذا البلد من هذه الآفة.


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  73 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572