مركز السهي والدريعية يصعدان الى دور الثمانية على حساب اليرموك والعميد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور ضمن مباريات دور ال ١٦ في بطولة الساحل الرياضية الاولى والتي تنظمها بلدية السهي والمجلس البلدي وبالتعاون مع مكتب رابطة أحياء فرق الحد الجنوبي أقيمت مساء اليوم مباراتان جمعت الأولى فريقا مركز السهي واليرموك انتهت بفوز فريق مركز السهي بنتيجة 0/1 سجل الهدف لفريق المركز اللاعب مفتاح موسى في الشوط الثاني وحصل لاعب فريق مركز السهي إبراهيم شنيمر على جائزة أفضل لاعب في المباراة وأدار المباراة تحكيميا كلا من حكم ساحة يحيى صيرم وساعده كلا من إبراهيم شوك ويحيى مجربي وفي المباراة الثانية انتصر فريق الدريعية على فريق العميد بخماسية نظيفة سجلت عن طريق ثنائية لهداف البطولة اللاعب حسن صميلي وثنائية آخرى للاعب سامر مسملي وهدف لابراهيم سهلي وحصل اللاعب محمد دغريري من فريق الدريعية على جائزة أفضل لاعب في المباراة وأدار المباراة تحكيميا حكم ساحة رمزي عقيل وساعده كلا من يحيى مجربي وابراهيم شوك


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  53 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572