تَراجُع دُعاة الفتنة بقلم الأستاذ : حسن معشي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 صحيفة صوت جازان الالكترونية


عندما كان الناس في أشد الحاجة لمن يرشدهم وينور دروبهم ويبين لهم الحق من الباطل ويدلهم إلى الطريق الصحيح  بعد إختلاط الحابل بالنابل في زمن الثورات والربيع العبري عكس دعاة الفتنة والضلال كل الطرق الصحيحة وامتهنوا الكذب والتضليل على العامة وخدوعهم حيث زينوا لهم الباطل وأهله وجعلوا من الطغاة وأرباب الفساد والمجون ملائكة تسير على أستحياء في الأرض، وللأسف وقع الكثير من الناس في فخ القصاصين من دعاة الضلال والفتنة وسهل جرهم  إلى حيث الهاوية والحزبية المقيته وهكذا  جعلوا من أتباعهم عبيدًا لحريم السلطان  وباتوا لا يسمعون ولا يرون إلا تلك الجماعة وذلك السلطان والخليفة المزعوم القادم بقوة الصاروخ لنجدة الإسلام والمسلمين من بلاد العجم والعلمانية ومن خلفه جيشه الجرار من المثليين والصحويين ..

وشاء الله أن يفضح هؤلاء الصحويين
وأن يذل دعاة الضلال والفتنة ويكشف
سترهم للعامة فظهر أمرهم وتآمرهم العظيم على دولة التوحيد وبعض الدول
العربية وأنكشف كذلك خليفتهم المزعوم وأفتضح أمره للداني والقاصي ولله
الحمد والمنة، وبعد سنيين من معرفة
الناس حقيقة أمر دعاة الفتنة وقصصهم الواهية في تمجيد خليفتهم المزعوم خرج علينا أحد الدعاة يتبرأ من مدحه وتمجيده لذلك السلطان ، ونسي الشيخ أيضًا أن يتبرأ من تمجيده وتبجيله لحسن البنا مؤسس ورمز جماعة الإخوان المسلمين وفي ظني إعتذاره بهذا الخصوص أهم من كرت أردوغان المحروق .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  75 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578