بلدية بحر أبو سكينة توقع عقدا استثماريا مع مؤسسة الحل الأبرز لتنظيم الفعاليات والمهرجانات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان حسن هملان _بحر ابو سكينة وقّع رئيس بلدية بحر أبو سكينة المهندس نايف الغامدي عقدا استثماريا مع مؤسسة الحل الأبرز لتنظيم المعارض والفعاليات بحضور مدير الخدمات بالبلدية بندر الصبيحي و مدير الاستثمار بالبلدية إبراهيم المسهري وذلك من أجل إقامة مهرجان ربيع البحر ( الأول ) في حديقة سلمان الفارسي الواقعة شمال المركز .. والذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية في اطار نشاطاتها المجتمعية وتنفيذاً للبرامج الوزارية المعتمدة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وأوضح الغامدي أن هذه الفعاليات تأتي ضمن إطار حزمة من البرامج والمبادرات التي تعتزم البلدية بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية تنفيذها لخدمة أهالي المركز .. منوها إلى أن مهرجان ربيع البحر هو الأول من نوعه مقدما شكره لسعادة رئيس المركز الأستاذ سعد الحياني الذي رحب بالفكرة وباركها منذ بدايتها وستنطلق فعاليات المهرجان بمشيئة الله عصر الخميس 3 / 7 / 1441 من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية عشرة ليلا ويشمل برامج ترفيهية متنوعة وألعابًا نارية وتفاعلية وعروضا مسرحية وأركانا للأسر المنتجة وغيرها من الفعاليات والأنشطة الجاذبة ،،


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  69 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572