بن لبدة يكرم منسوبي مركز صحي محافظة هروب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوى كاملي صحيفة صوت جازان كرم محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبدة منسوبي مركز صحي محافظة هروب وذلك على دورهم واسهامهم في إنجاح البرامج التطوعية وإيصال الخدمة الصحية والعلاجية للقرى النائية بجبال الفقاره والبازخ ضمن خطة المرحلة الثانية للمركز . وتهدف الحملة الوصول بالخدمات الصحية للمناطق الواقعة تحت خدمات المركز الصحي النائية بهروب لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع الفئات العمرية من خلال 4 عيادات، ونشر البرامج التوعوية و التثقيفية عن فيروس كورونا "كوفيد 19" وحمى الضنك واليوم العالمي للسرطان ، حيث استفاد من الحملة ما يقارب 105 مريض واكتشاف حالات مرضية تنوعت ما بين ضغط الدم والسكري وتقديم العلاجات اللازمة والاستشارات الطبية . من جانبه أكد محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبدة، أن البرامج التطوعية بجبال الفقاره والبازخ من البرامج الناجحة التي نفذت على مستوى محافظة هروب ، مشددا على استمرار مثل هذه المبادرات و البرامج الصحية والتوعوية ، مقدماً شكره لمدير صحة جازان ومدير القطاعات والصحة المدرسية ومدير القطاع الغربي على دعمهم اللامحدود لإنجاح المرحلة الثانية من خطط البرامج التطوعية لمركز الرعاية الأولية بمحافظة هروب .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  53 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578