صرح التوفيق الطبي يحتفل بمنسوبيه بعد مرور ٢٠ عاماً من التأسيس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
جازان - حسن هملان يحتفل مجمع صرح التوفيق الطبي بمحافظة بيش بمرور عشرون عاماً على تأسيس المجمع الذي مر بمراحل عديدة من مؤسسة صحية صغيرة تجمع طبيب عام وممرضة وفني مختبر فقط الى الوصول بهذا الصرح إلى مجمع طبي يجمع اكثر من عشر عيادات واكثر من ثمانون موظف وموظفة من استشاري وأخصائي وأخصائية وفني وفنية واداري وإدارية بنسبة ٧٠٪؜ منهم سعوديين بعمل التوطين وتكريم أعضاء مجلس الادارة و منسوبي إدارة المجمع الطبي من طاقم طبي وتمريض وإداري وذلك تقديرًا لجهودهم التي كانت على مدار اكثر من عشرون عاماً من العطاء والنماء لهدف طموح لا يتوقف كما قام أعضاء المجلس بتسليم الدروع و شهادات الشكر والتقدير لفريق العمل بالمجمع الطبي متمنيًا استمرار هذه الانجاز والعطاء والنماء لطموح لا يتوقف . هذا وجاء ذلك بعد مرور عشرون على تأسيس المجمع الطبي وأشاد الحضور بما تم تحقيقه، واعتبروه إنجازًا وطنيًّا امتدادًا لإنجازات الوطن بشكل عام، وللصحة على وجه الخصوص. حيث ذكر م مدير مجمع صرح التوفيق الطبي بمحافظة بيش الاستاذ محمد علي طواشي إن هذا العمل والعطاء والنماء الذي يكون هدفه الأول هو الصحة للمواطن والأمن للوطن متوافقًا مع تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ومتماشيًا مع الرؤية الطموحة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد -حفظه الله 2030 بعده أعضاء مجلس الادارة عنهم الشيخ منصور علي طواشي والشيخ برهان الصم بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية للمتميزين بالمجمع


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  109 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605