مدير فرع الشؤون الإسلامية بجازان يتفقد مشروع جامع الملك عبدالله بفيفا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

ابراهيم النعمي / فيفا / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي، يوم أمس، بجولة تفقدية لجامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ رحمه الله ــ في محافظة فيفا، والذي يتكون من مصلى رجال تبلغ مساحته 478.3م2، ومصلى النساء بمساحة 312م2, ومبنى لتحفيظ القرآن الكريم بنين وبنات ويبلغ مساحته 478.3م2, ودورات مياه للنساء والرجال, ومغسلة أموات.
ووقف المدخلي على آخر التجهيزات لاكتمال المشروع، حاثا على سرعة إنجازه.
من جانب آخر، التقى الشيخ أسامة بن زيد المدخلي، سعادة محافظ فيفا الأستاذ سفر بن سعد الشهراني، وذلك في مقر المحافظة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين، فيما يخص إقامة المحاضرات والندوات وترميم المساجد وإنشاءها في المحافظة, كما نوه الشهراني عن جهود الفرع المبذولة في خدمة بيوت الله والدعوة، وما يقوم به الفرع من جهود في الحد الجنوبي من خلال الكلمات التوعوية في بيان فضل الرباط والمرابطين، وإنشاء المصليات، وبين المدخلي أن ما يقوم به الفرع ومنسوبيه إنما هو واجب مهني وديني 


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  100 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576