مدرسة الإمام أحمد ابن حنبل ومتوسطة الشقيري تقيم محاضره عن مرض كورنا بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية الأولية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أُسام موكلي / ضـمد / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

أقامت مدرسة الامام احمد ابن حنبل ومتوسطة الشقيري صباح الخميس الموافق 1441/6/26هـ وبالتعاون مع مركز الرعاية الأولية بالشقيري محاضرة توعوية حول الوقاية من فيروس كورونا الجديد وهدفت المحاضرة إلى نشر الثقافة اللازمة عن المرض وكيفية الوقاية منه بعد مشيئة الله حيث تطرق المحاضر من المركز الرعاية الأولية أ/أحمد الحازمي إلى النصائح والتوجيهات التي تركز عليها وزارة الصحة لتجنب الإصابة من هذا المرض بدوره اشار المرشد الصحي في المدرسة أ /محمد الحازمي  إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار  استكمال خطة الإرشاد الصحي نحو التوعية والوقاية من الأمراض المعدية والمحافظة على سلامة الطلاب .
كما شكر قائد المدرسة أ /حسين معدلي 
مركز الرعاية الأولية على تنفيذ هذه المحاضرة بدوره قدم ممثل مركز الرعاية شكره لوكيل المدرسة أ /محمد موكلي ورائد النشاط أ /طه شداد وأ /محمد كاملي على الاشراف والمتابعة والتنظيم لهذه المحاضرة 
ويسال الله ان يبعد عنا جميعا هذا المرض وشره .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  81 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576