المجلس البلدي بمحافظة الطوال يعقد اجتماعه العادي ال ٦٣

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
اللجنة الاعلامية بالمجلس البلدي عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الطوال اجتماعه العادي ال ( ٦٣ ) برئاسة سعادة الأستاذ / عبدالله بن حسن ناشب حُمَّدي، وحضور جميع أعضاء المجلس، حيث بدأ الاجتماع بآياتٍ بيِّنات من كتاب الله الكريم تلاها عضو المجلس سعادة الأستاذ / طاهر بن محمد جمَّاح حُمَّدي، ومن ثَمَّ رحَّبَ سعادة رئيس المجلس بالجميع، مذكِّراً باجتماع المجلس الطارئ الذي عُقِدَ بتاريخ ٤ / ٦ / ١٤٤١ هـ، وما تم فيه من إقرار لخطتي قسم التطوير والاستثمار، وقسم المشاريع،ومناقشة المشاريع الحالية ( مَا تم تنفيذه وما هو تحت التنفيذ والمتوقِّف منها وأسباب ذلك )، وكذلك مناقشة ميزانية العام المالي ١٤٤١ / ١٤٤٢ هـ. بعد ذلك ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث اتفق الجميع على إقرار البيان المقترح والخاص بتوزيع الميزانية التشغيلية للمجلس للعام المالي ١٤٤١ / ١٤٤٢ هـ ، ومراجعة كامل القرارات الصادرة عن المجلس للفترة من ٢٣ / ٣ / ١٤٣٧ هـ إلى ٥ / ٥ / ١٤٤١ هـ ، للوقوف على ما تم تنفيذه مِنْهَا وما هو تحت التنفيذ وما لم يتم تنفيذه ، بهدف مخاطبة البلدية لإفادة المجلس عن ذلك، ومناقشة الطلب المقدم من أبناء قرية القرن بخصوص إنشاء ملعب وحديقة لأبناء القرية، واستعراض التعاميم الواردة للمجلس من أمانة المجالس البلدية للفترة من ٢٧ / ٥ / ١٤٤١ هـ إلى ٢٤ / ٦ / ١٤٤١ هـ . و في الختام قدَّم سعادة رئيس المجلس شكره وتقديره لنائب رئيس المجلس ولكافة الأعضاء ولأمانة المجلس، لحرصهم وتفاعلهم، متمنياً للجميع دوام التوفيق.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  74 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 571