بعد إصابته في الحد الجنوبي وعودته من العلاج أصدقاء البطل موسى دوشي يحتفون به

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 علي المسملي / أبوعريش / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

في ليلة كان عنوانها الوفاء ورد الدين لأهل الفضل والعطاء امتزجت فيها مشاعر الفرح والسرور ابتهاجاً وسعادةً بعودة الجندي البطل الشهم / موسى جابر دوشي أحد افراد الجيش السعودي بالحد الجنوبي والذي أصيب قبل شهر وهو يدافع عن أرض الحرمين 
حيث احتفل به اصدقائه بعودته من العلاج وهو في صحة وسلامة بعد ان تلقى العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية في الرياض 
وحضر الاحتفال والد المحتفى به الشيخ جابر دوشي وأولاده وعدد من الضيوف من الأصدقاء والأقرباء الزملاء
وقد تم في الاحتفال تكريم البطل موسى دوشي بعدد من الهدايا من قبل اصدقائه وأقربائه وزملائه 
امتناناً منهم وعرفاناً بماقدمه هذا الجندي في ساحات القتال حتى نال شرف الاصابة وهو يدافع عن الدين والوطن ومقدساته   
  وقد عبر موسى دوشي عن سعادته وفرحته بهذه اللفتة من قبل أصدقائه معبراً بقوله نحن كلنا جنود للوطن وكلنا تحت رايته سندافع عنه ليبقى هذا الوطن شامخاً معطاءً
كما عبر والد البطل الشيخ جابر دوشي عن شكره وتقديره لأصدقاء ابنه بإقامة هذا الاحتفال مبيناً مدى سعادته بأن ابنه احد افراد القوات السعودية التي تدافع عن تراب هذا الوطن وما اصابته الا اصابة شرف وعزة نالها ابني في ساحات القتال .
وفي نهاية الاحتفال تناول الحضور وجبة العشاء التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة على شرف المحتفى به .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  193 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605