على جائزة سيارة سيتنافس الموهوبون والموهوبات في مهرجان المجاردة شتانا غير

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
المجاردة /فايزه عسيري شتانا غير ١٤٤١- يسر اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحافظة المجاردة بالتعاون مع مكتب التعليم وبلدية محافظة المجاردة وضمن فعاليات مهرجان المجاردة شتانا غير أن تدعوكم لزيارة مهرجان العلوم والتميز والإبداع للموهوبين والموهوبات والذي يقام للفترة من ٢٢_٢٦ /٦ /١٤٤١ هـ في صالة المعارض بشارع الفن بالمجاردة حيث يتنافس المتسابقون على جائزة المركز الأول وهي عبارة عن (سيارة ) وقد سبق الإعلان في المدارس والجامعات للراغبين بالمشاركة في المعرض من الطلاب والطالبات ووصلت الأعمال إلى اللجنة حيث سيشارك في لجنة التحكيم أعضاء من مكتب التعليم وفرع جامعة الملك خالد وسيفتح المهرجان أبوابه للزوار يومياً من الساعة السابعة الى الساعة التاسعة مساءاً كما ستقدم سحوبات وجوائز يومية لزوار المهرجان بإذن الله كونوا في الموعد .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  32 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 537