ثانوية العارضة - مقررات تكرم متفوقي الفصل الأول

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
العارضة /عبدالله مشهور: كرمت ثانوية العارضة الطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول والطلاب الأكثر تفاعلاً في بوابة المستقبل  وأصدقاء البوابة الذين ساعدوا زملائهم في تفعيل حسابتهم وطلاب النظام المدرسي والطلاب المشاركين في الأنشطة المدرسية وذلك في حفل بهيج أقيم  على مسرح المدرسة هذا اليوم وقد شرف الحفل رئيس الوحدة الإشرافية بمكتب تعليم العارضة الأستاذ أحمد معيدي كما ألقى قائد المدرسة الأستاذ صدام حسين هزازي كلمة قدم فيها التهاني لأبنائه الطلاب المتميزين في المدرسة مقدماً شكره وتقديره لهم ولأسرهم على هذا الإنجاز مثمناً لهم الجهد الذي قدموه خلال الفترة الماضية هذا وقد حضر الحفل مسؤول التحول ب الرقمي بالمدرسة الأستاذ إبراهيم هيجان ورائد النشاط المدرسي الأستاذ جبران معشي وكافةمنسوبي المدرسة من وكلاء ومعلمين وطلاب.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  39 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 537