جمعية رواد تطلق حزمة من الدورات التدريبية للعضوات المشاركات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أُسام موكلي / صبيا / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

اطلقت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان دورة أساسيات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية ، اتستهدفت جميع العضوات المتطوعات في الجمعية بحضور ممثلة مركز التنمية الاجتماعية بالقسم النسائي بجازان .

وقد بدأت الدورة يوم الأحد الموافق ١٤٤١/٦/١٢هـ ، في صالة نشاط إدارة تعليم صبيا 
بقيادة المدربة فاطمة عطيف وبحضور متطوعات رواد المشاركات في الدورة واللجنة المُنظمة بقيادة الأستاذة شمعة مليحي استمرت 5 أيام .

وأوضحت مشرفة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة أمل جلي أن باقي الدورات تستمر خلال الأيام المقبلة ، وتهدف ألى تأهيل ورفع كفاءة المشاركات واكتساب مهارات جديدة وخبرات تزيد من كفاءة أدائهم ، بما يُسهم في تنمية وتطوير الوعي لديهم .

مبينةً أن التدريب يُعد العنصر المهم في التأهيل وسد فجوة الأداء بما يلبي الاحتياجات التدريبية في المجالات المتعددة ويحقق الأهداف ويعمل على تحقيق التطور والنماء للأفراد والمؤسسات .

وأشارت إلى أن الدورات التدريبية التي ينفذها عدد من المختصين تشتمل على دورة الحاسب الآلي، وصيانة الحاسب الآلي، والمحوسبة ، والأمن السيبراني .

وفي ختام الدورة تم تكريم المدربة والمشرفة على الدورة من قِبل مشرفة القسم النسائي الأستاذة أمل جلي ، كما تم تسليم شهادة انتهاء المرحلة الأولى من دورات الحاسب الآلي لمتطوعات جمعية رواد .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  88 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578