مكتب تعليم فرسان ينفذ المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها بمشاركة ٢٠٠ كشافاً

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فرسان - حسن نسيب/عبدالله مشهور نفذ مكتب تعليم فرسان ممثلاً بوحدة النشاط الطلابي ومفوضية فرسان الكشفية صباح الاثنين ، المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها الـ ١٢ تحت شعار: « النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع ». وقد دشن مدير مكتب تعليم فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب المشروع بشراكة فاعلة وجهود بارزة لكل من قيادة حرس الحدود بفرسان وبلدية محافظة فرسان ووحدة الثروة السمكية ، والهيئة الوطنية للحماية الفطرية وبمشاركة ٢٠٠ كشافاً بمفوضية جزر فرسان في برنامج تنظيف « شاطئ المعادي » وذلك ضمن المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها. وقد أكد « نسيب » على أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات والبرامج الكشفية والتطوعية التي تسهم دائماً في تعزيز حس المسؤولية لدى الفرد تجاه البيئة وتنمي قيم الانتماء والتعاون للحفاظ على مكتسبات الوطن. وقدم "نسيب" شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي لاهتمامه ودعمه لتنفيذ كافة البرامج والأنشطة التعليمية في جميع مكاتب التعليم. مثمناً جهود رئيس ومشرفي قسم النشاط الكشفي بتعليم جازان مشاركتهم البرنامج ، وكافة الدوائر والأجهزة الأمنية والحكومية على جهودهم البارزة والتي عكست مقدار التعاون بين المؤسسات الحكومية والأمنية مع بعضها البعض في سبيل خدمة الفرد وتوعية المجتمع . الجدير بالذكر أن تنفيذ هذا المشروع بناء على توجيه معالي نائب وزير التعليم بتوظيف البرامج والأنشطة الكشفية واستثمارها للإسهام في تحقيق أهداف التنمية البيئية.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  88 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578