ختام بطولة المملكة للهيئات للكاراتيه في المناطق الجنوبيَّة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور بحضور سعادة الأستاذ / عبدالله بن حسن حُمّدي - رئيس اللجنة الفرعيّة لاتحاد الكاراتيه بالمناطق الجنوبية، استضافت ثانوية الأوائل بمدينة أبها ، بطولة المملكة للهيئات للكاراتيه ( في منافسات الكاتا والقتال )، والتي شاركت فيها مجموعة من الهيئات بجميع فئاتها بالمناطق الجنوبية.، وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي: - أولاً : درجة ناشئين (أ) : - الأول : مركز محمد صالح من منطقة نجران. - الثاني : مركز الراجحي من منطقة جازان. - الثالث : مركز ساعة لياقة من مدينة أبها. - الرابع : مركز القلعة من محافظة خميس مشيط. ثانيا: درجة الناشئين (ب) : - الأول : مركز محمد صالح من منطقة نجران. - الثاني : مركز ساعة لياقة من مدينة أبها. - الثالث : مركز سعد العنزي من منطقة نجران. - الرابع : مركز الراجحي من منطقة جازان. ثالثاً : فئة الشباب : - الأول : مركز محمد صالح من منطقة نجران. - الثاني :مركز سعد العنزي من منطقة نجران. - الثالث : مركز ساعة لياقة من مدينة أبها. رابعاً : الدرجة أولى: - الأول : مركز الراجحي من منطقة جازان. - الثاني : مركز محمد صالح من منطقة نجران. وأوضح الحُمَّدي، أن اتحاد الكاراتيه بقيادة سعادة الدكتور / إبراهيم بن مُحَمَّد القنّاص، حريص وداعم لمثل هذه البطولات، والتي يبرز من خلالها لاعبون متميزون يمثلون المنتخبات الوطنية ، وقدّم شكره وتقديره لسعادة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير سعادة الأستاذ / معتق آل جرمان، ولمسؤول اللعبة بالمكتب الأستاذ / عادل الأسمري، لحرصهما على تنظيم بطولات الكاراتيه في منطقة عسير، وثنَّى بالشكر والتقدير لقائد ثانوية الأوائل بمدينة أبها، سعادة الأستاذ / عبدالله بن محمد عوضه، وجميع منسوبي المدرسة، على حُسن الاستقبال وروعة التنظيم وكرم الضّيافة، وتسخير كافة مرافق المدرسة لخدمة اتحاد الكاراتيه، واللجنة الفرعيّة للكاراتيه بالمناطق الجنوبيّة، واختتم حديثه بشكر كل المشاركين في البطولة من لاعبين ومدربين وإداريين وحكّام وإعلاميين ، متمنياً للجميع التوفيق في قادم البطولات.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  101 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 537