أطلقته روماتيزم لعلاج المرضى العويضة تدعم مشروع عمليات تغيير المفاصل بـــ (74,000) ألف ريال

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / صحيفة صوت جازان الالكترونية


دعمت مؤسسة فهد بن عبد الله العويضة مشروع عمليات تغيير المفاصل لمرضى الروماتيزم الذي أطلقته الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم بقيمة (4) عمليات بمبلغ (74,000) ألف ريال ويأتي دعم المؤسسة استشعاراً منها بأهمية دعم مشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية التي تطلقها الجمعية لصالح مرضى الروماتيزم. 
من جانبه قال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ محمد الطفيلي الزهراني أن دعم المؤسسة للجمعية يأتي تماشياً مع الاحتياجات الصحيّة والنفسية والاقتصادية والاجتماعية لمرضى الروماتيزم ضمن البرامج والمشاريع المتجددة التي تطلقها الجمعية للمستفيدين  
وأضاف أن الدعم يسهم في تخفيف قوائم انتظار المرضى بالمستشفيات الذي قد يستغرق أحياناً (4) سنوات على أقل تقدير الأمر الذي يُحدث تغييرات كبيرة في صحة المريض مما يؤدي إلى تدهور في كافة مناحي حياته   وبالتالي يؤثر على جوّدة الحياة لديّه، مبيناً أن مشروع تغيير المفاصل أسهم في علاج حالات عديدة.
 وأعرب الطفيلي عن شكره لمؤسسة الشيخ فهد العويضة على دعمها مشروع عمليات تغيير المفاصل الذي أطلقته الجمعية لإجراء عمليات تغيير مفاصل لمرضى الروماتيزم الذين ليست لديهم القدرة المالية على تغطيّة تكاليف العمليات.
يُشار إلى أن المؤسسة تقدم الدعم المادي والعيني للجهات الخيرية في كافة مناطق المملكة، وفق آلية معتمدة في المؤسسة لدعم مشروعات وبرامج المسؤولية والمشاركة المجتمعية وفقاً لأهداف محددة يمكن قياسها ومتابعتها ورصد آثارها ونتائجها في المجتمع .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  101 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578