مستشفى شرق جدة تحصد أربع سنوات كمركز تدريبي لبرنامج جراحة الأطفال لمدة أربع سنوات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
ايمان عبد الفتاح ....... حققت مستشفى شرق جدة إنجازا جديد بحصولها على تجديد إعتماد برنامج جراحة الأطفال من قبل لجنة الإعتماد بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولمدة أربع سنوات مع زيادة الطاقة الإستيعابية للمتدربين . حيث إعتمدت اللجنة قسم جراحة الأطفال كمركز تدريبي مشترك لأطباء الزمالة السعودية وذلك بعد إجتيازه لجميع الإشتراطات وتنفيذه لكافة المتطلبات العلمية والعملية المطلوبة من قبل اللجنة في هذا الإطار . ويعد هذا الإعتماد إنجازاً جديداً للمستشفيات التابعة لوزارة الصحة ويهدف الى تسخير كافة الامكانات الادارية والتعليمية بالمراكز التدريبية لأهداف التدريب في برامج الدراسات العليا الصحية المهنية ويضاف لبقية الإنجازات التي حققتها المستشفى . كما نوهت رئيسة قسم جراحة الأطفال الدكتورة / حنان جاوا ، بأن هذا الإعتماد تم بفضل من الله ثم بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق قسم جراحة الأطفال كلاً من الدكتور مراد الصايغ إستشاري أطفال و المسئول عن التدريب في برنامج جراحة طب الأطفال والدكتور ناصر شكري ، نائب مسئول التدريب مما أثمر عن تحقيق النجاح . والجدير ذكره أن إدارة المستشفى تعمل جاهدة على الإستمرار في بذل كافة جهودها للحصول على الإعتمادات المماثلة لمختلف الأقسام الطبية والفنية دعماً منها لإنجاح كافة البرامج التدريبية والتعليمية التي تنفذها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولمواكبة رؤى وتطلعات الوزارة المتوافقة مع خطط التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 .


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

0  63 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 537