سباق الحصن حصن المجاردةيطرق أبواب مهرجان المجاردة شتانا غير في أضخم برنامج تنافسي واقعي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
المجاردة / فايزه عسيري شتانا غير- يسر اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحافظة المجاردة أن تعلن عن أضخم برنامج تنافسي واقعي يحاكي البرنامج الياباني الشهير (الحصن) حصن المجاردة ضمن فعاليات مهرجان المجاردة (شتانا غير ) والذي سيقدم للجمهور على أرض الواقع وسيحصل الفريق الفائز على جوائز نقدية قيمة ستعلن في قادم الأيام بإذن الله. فعلى الراغبين بالمشاركة المسارعة بالتسجيل عبر الرابط الإلكتروني المرفق في الإعلان(https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfWxt3wSiYW74fWdfZNstRjBUBZejc0gtkWqysyIXZ1TFFJ3g/viewform) للإنضمام ضمن فريق المهاجمين لإقتحام الحصن وإسقاط الامبراطور( الذي سيكون أحد النجوم المعروفين ومفاجأة المسابقة ) علماً أن العمر المسموح به للتسجيل من ١٦ سنة فما فوق كما يشترط اجتياز الكشف الطبي وسيكون آخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق ١٤٤١/٦/٨ه.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  83 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 535