نقطة فاصلة ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

نقطة فاصلة ..


الكاتبة / موسيه العسيري 

 

عندما نتقدم في العمر نكسب أشياء ونخسر أشياء وقد نتخلى عن أشياء لم نظن يوماً أننا نستطيع العيش بدونها ، لكن عندما نكبر ونصبح اكثر نضجًا نجد أن تلك الاشياء تافهة  ونتساءل في انفسنا كيف كنا نفكر بهذه الطريقة زمناً طويلاً  .. وقد نغير أيضًا تصرفاتنا وطريقة تفكيرنا وحتى نظرتنا لبعض الأمور التي كنا نظن أنها صعبة المنال أو أن الوصول إليها مستحيلاً.

وعندما نتقدم في العمر مع مرور الزمن تمضي السنوات فتأخذ معها صفات أو أسلوب من صفاتنا واسلوبنا ، ونبدأ كل سنة جديدة عمرا جديدًا ، نكسب فيه أشياء ونخسر أشياء ، على سبيل المثال نخسر  أصدقاء أو احباب أو اقرباء ، إما يرحلون عنا بالموت أو يتركوننا بإرادتهم سواءً بسبب نعرفه أو نجهله ..

لكن لو فكرنا جيدًا  فهذا مثل السابق  فكم كنا نعرف أشخاصًا ايام الدراسة سواءً في المدارس أو الجامعات وهل ما زالوا معنا أم كل منا رحل ونسى الآخر.

ولعل السبب في ذلك أن تواصلنا مع بعضنا في تلك الفترة كان من أجل مصالح مشتركة ، واجبات أو تغطيات أو بحوث وغيرها ، ولما انتهت المصلحة انتهى معها كل شيء.

 لكن هناك أشخاص لا تنتهي علاقاتنا بهم مهما تقدمنا في العمر ومهما كسبنا أو خسرنا من صفات ، تبقى علاقتنا بهم أقوى وكلما تقدمنا في العمر أزدادت قوة ..


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  185 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605