تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للتعليم بتقديم خدمات تعليمية متنوعة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان باليوم العالمي للتعليم والذي يوافق اليوم (24) يناير من كل عام بتقديم العديد من الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات.

ومع مطلع العام الحالي أعلنت الإدارة عن (45) مدرسة ستطبق فيها مرحلة الطفولة المبكرة وذلك انسجاما مع توجه الوزارة في تحسين نواتج التعلم وتقديم خدمات تعليمية مميزة ، حيث جهزت الإدارة مقراتها بأحدث التجهيزات وأفضل الموادر التعليمية والإدارية لضمان أن تؤدي دورها على أفضل المستويات.

كما تقدم الإدارة العديد من الخدمات التعليمية لطلاب وطالبات التربية الخاصة عبر مراكزها المنتشرة بالمنطقة ، وتعمل بالتوازي مع توجه المملكة في محو الأمية عبر مدارس تعليم الكبار والكبيرات وذلك تحقيقا لرؤية المملكة في القضاء على الأمية .

وفي جانب تحسين نواتج التعلم وتطوير العمل دشنت الإدارة بداية العام الحالي مشروع تحليل نتائج الاختبارات والذي سيسهم في الاستفادة من النتائج في تحسين أداء الطلاب والطالبات سيقفز بأدائهم إلى مستويات عالية ومنافسة.

وأكد المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن التعليم يحظى بالكثير من الدعم والاهتمام من القيادة الحكيمة منذ عهد المؤسس - طيب الله ثراه- وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ، مضيفاً أن التركيز على تحسين نواتج التعلم ومخرجات العملية التعليمية يؤكد على حرص وزارة التعليم بقيادة معالي الوزير الدكتور حمد آل الشيخ على مواكبة تطلعات قيادتنا الرشيدة واستثمار الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم لخدمة الأجيال بما يحقق رؤية الوطن 2030.


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  60 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 537